Scroll Top
8618 Prince Muhammad Ibn Saad Ibn Abdulaziz Rd Al Malqa Riyadh 13525 5583 طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقا، الرياض 13525 5583

شركة الخليل تصمم ملاعب بادل بتصميم “وابي سابي”

تم تصميم المشروع بطراز “وابي سابي” الذي من مميزاته الاعتماد واستخدام تدرجات اللون الواحد والخامات المتصلة بالطبيعة، بالإضافة الى أن الطراز بشكل عام يضيف الراحة والجاذبية للمساحات باختلافها. اذ أضاف الطراز للملاعب والمقهى بشكل عام أبعاد جمالية مُختلفة عما هو سائد في التصاميم المعتادة.

تم الحرص في هذا المشروع على دخول الإضاءة الطبيعية بزواياها من ناحية الملاعب ومن ناحية المقهى كذلك عن طريق النوافذ ذات الانحناءات حيث أن العميل المستفيد سواءً من الملاعب أو المقهى يحظى بالراحة الطبيعية في جميع مرافق المشروع بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة ومختلفة.

حرصنا في هذا المشروع كذلك على إضافة خشب الزان الذي يتميز بتحمل الحرارة العالية, ومن ناحية النباتات تم إضافة شجرة الزيتون التي تتميز بكونها دائماً خضراء ومعمرة, الأمر الذي يوفر السكون والراحة النفسية إلى الموجودين في المكان بشكل عام.

تعمل حالياً شركة الخليل للتصميم على تصميم عدة مشاريع من ملاعب البادل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة الرياض.. كتحدي جديد تعتزم في تصميمه على إخراج هذي المساحات بنقلة نوعية عن ما هو دارج

كمساحات رياضية ترفيهة ترويحية في ان وحد!

م.تغريد 1

مع ازدياد الوعي بأهمية ممارسة الرياضة, وفي خضم التسارع العالي الذي تشهده المملكة العربية السعودية..

انتشرت في الآونة الاخيرة رياضة أو لعبة الـ بادل في مختلف المناطق المحلية بالمملكة, اذ يعد مفهوم اللعبة بشكل عام جماعي مناسب لجميع الأعمار ومزيجاً من رياضة الاسكواش والتنس، الأمر الذي ساهم في زيادة انتشاره على مختلف المستويات.

حيث أنه وبناءً على هذا الصعيد والانتشار الواسع بادرت شركة الخليل للتصميم (من قسم التصميم التجاري) في تصميم عدة ملاعب لرياضة الـبادل في مختلف مناطق المملكة ومنها ما يجري تنفيذه حالياً في مدينة القصيم وتحديداً عنيزة بالقرب من طريق أبو بكر الصديق بمساحة 909 م2، بمسطح بناء 133 م كما يحتوي المشروع على ملعبين بمساحة 204 م2 لكل ملعب بالإضافة إلى مرافقها التي تحتوي على دورات مياه ومساحات خاصة للاعبين لتبديل الملابس وحفظ المتعلقات الشخصية، ومقهى بمساحة 86 م2.

1667126213048
seating area 1
1667126195172
Bar area 1
8

اضف تعليق